واكد الباحثين القائمين علي الدراسة انه بعد متابعه دامت اكثر من 22 عام انه لا
    توجد علاقة بين الشاي والقهوة وبين احتمالات الاصابة بسرطان الثدي .
    وتابع الباحثين حالات 85987 امرأة شاركن في الدراسة تراوحت اعمارهن
    بين 30 و 55 عام وعلي مدي 22 عام من المتاعبعة اصيب من بين هؤلاء
    النساء 5272 بسرطان الثدي
    كذلك ركز الباحثين علي عوامل اخري مثل التدخين والسن وتناول الكحول وكم النشاط
    البدني الممارس والطمس وغيرها من العوامل لم يجد الباحثون اي مخاطم من تناول
    كميه كبيره من القهوه او الشاي يوميا وعلاقتهما بسرطان الثدي .
    كذلك لم يجد الباحثين اي مخاطر من تناول مشروبات اخري تحتوي علي الكافيين
    او الشوكالاته وعلاقتها بسرطان الثدي .
   
   
   
   
   
|